×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مقتل نجل "حمود عباد" المُعين أمينا للعاصمة من قبل المليشيا الحوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 14 أبريل, 2018 - 10:58 مساءً

نجل حمود عباد الذي لقي مصرعة مع الحوثيين في البيضاء

قتل نجل القيادي المؤتمري، حمود عباد، أمين العاصمة صنعاء المعين من قبل مليشيا الحوثي، أثناء مشاركته في القتال مع المليشيا في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكدت مصادر إعلامية، إن "علي"، نجل القيادي في حزب المؤتمر حمود عباد قُتل أثناء مشاركته في القتال مع مليشيا الحوثي في جبهة قانية شرقي البيضاء.

وحمود عباد كان أحد أبرز المقربين من الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وأحد أعضاء حزبه، وعينته المليشيا الحوثية محافظا لمحافظة ذمار، قبل ان تقوم بتعيينه أميناً للعاصمة صنعاء، عقب مقتل صالح على أيدي حلفاءه الحوثيين في ديسمبر 2017م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً