×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

مقتل نجل "حمود عباد" المُعين أمينا للعاصمة من قبل المليشيا الحوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 14 أبريل, 2018 - 10:58 مساءً

نجل حمود عباد الذي لقي مصرعة مع الحوثيين في البيضاء

قتل نجل القيادي المؤتمري، حمود عباد، أمين العاصمة صنعاء المعين من قبل مليشيا الحوثي، أثناء مشاركته في القتال مع المليشيا في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكدت مصادر إعلامية، إن "علي"، نجل القيادي في حزب المؤتمر حمود عباد قُتل أثناء مشاركته في القتال مع مليشيا الحوثي في جبهة قانية شرقي البيضاء.

وحمود عباد كان أحد أبرز المقربين من الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وأحد أعضاء حزبه، وعينته المليشيا الحوثية محافظا لمحافظة ذمار، قبل ان تقوم بتعيينه أميناً للعاصمة صنعاء، عقب مقتل صالح على أيدي حلفاءه الحوثيين في ديسمبر 2017م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً