×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

نائب الرئيس يصل مدينة الظهران السعودية لحضور تمرين درع الخليج المشترك1

العاصمة أونلاين - متابعات


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 03:47 مساءً

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم الاثنين، إلى قاعدة الظهران الجوية في السعودية لحضور اختتام تمرين "درع الخليج المشترك 1" الذي يقام بحضور عدد من قادة الدول وفي مقدمتهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
ويشهد وفد عسكري يمني فعاليات الاختتام بحضور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه .
 
واستمر تمرين درع الخليج المشترك 1" بمشاركة عدة دول في السعودية لمدة شهر كامل.
 
ويعد تمرين "درع الخليج المشترك 1" الأكبر من نوعه في المنطقة سواء من حيث عدد الدول المشاركة، أو نوعية العتاد العسكري النوعي المتطور، والتقنيات المستخدمة في التمرين التي تعد من أحدث النظم العسكرية العالمية، وحظي بمشاركة أربعة دول تصنف بأنها ضمن أقوى عشرة جيوش في العالم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً