×
آخر الأخبار
بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء مليشيا الحوثي تمنع إدخال الغذاء والدواء للمختطفين بسجن الأمن السياسي في صنعاء مليشيا الحوثي تحوّل مخازن برنامج الغذاء العالمي إلى ثكنة عسكرية مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء ضمن مساعيها لطمس معالم الجمهورية.. ميليشيا الحوثي تجرِد صنعاء من إحياء ذكرى الثورة الأم نقابة الصحفيين تحمّل الحوثيين مسؤولية تعرض صحفي بصنعاء لمحاولة اغتيال التحالف العربي: نعمل لإنشاء ممرات آمنة بين الحديدة وصنعاء لنقل المساعدات "جُرع" الحوثي تضاعف أسعار الكهرباء التجارية بـ"صنعاء" وتثقل كاهل المواطنين وزير يمني: المنظمات الدولية تتهاون مع جرائم مليشيات الحوثي الرئيس هادي يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

بن دغر يؤكد على ضرورة توحيد عمل الأجهزة العسكرية والأمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 04:49 مساءً

أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ،على ضرورة توحيد عمل الأجهزة العسكرية والأمنية تحت مظلة وزارتي الدفاع والداخلية وتفعيل العمل الاستخباراتي لمنع تكرار حدوث الأعمال الإرهابية وبما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .
 
ولفت بن دغر، خلال اجتماعه، اليوم الاثنين، باللجنة العسكرية والأمنية ، الى أن توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بالعمل على تفعيل غرفه عمليات مشتركة لتبادل المعلومة والعمل الاستخباراتي وتوحيد الجهود لتصدي الخلايا الأرهابية ومطاردة عناصرها أينما وجدت وتجفيف منابعها.

ودعا رئيس الوزراء الى التوحد في تحقيق الهدف الأساسي في " القضاء على المشروع الإيراني والميليشيا الحوثية الانقلابية وتأسيس دولة العدالة والنظام والقانون والمواطنة المتساوية".
 
كما ناقش الاجتماع العمل على إيجاد خطة أمنية شاملة لتامين المحافظات ومديرياتها وإيجاد مناطق خضراء واتخاذ كل التدابير الأمنية التي تحفظ للمواطن الأمن والاستقرار وتكفل تشجيع عودة المنظمات الدولية والبعثات الدبلوماسية والشركات الاستثمارية، ورجال الأعمال اليمنيين وغير اليمنيين، وتسهيل إجراءات التعامل في المنافذ البرية والبحرية إلى العاصمة المؤقتة عدن والتصدي لاي اعمال خارج النظام والقانون.
 
وأقر الاجتماع ازالة العشوائيات والبسط على الاملاك العامة والخاصة في كل مديريات العاصمة المؤقتة عدن وفقا لما تعده السلطة المحلية بالمحافظة بمشاركة فاعلة من جميع الوحدات.
 
وأكد الاجتماع على وحدة القرار العسكري والأمني تحت راية الشرعية الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية وتفعيل عمل المؤسسات العسكرية والأمنية ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً