×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

الصحفي القادري في وصيةٍ مؤثرة "منذ بداية الحرب وأنا أبحث عن الشهادة "(صورة)

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 07:01 مساءً

 دوّن الصحفي الراحل عبدالله القادري، سعيه الحثيث لنيل الشهادة منذ بداية الحرب، ضمن وصيته المؤثرة التي نشرت بعد استشهاده الجمعة الماضية باستهداف صاروخ موجه أطلقته مليشيات الحوثي الانقلابية على فريق صحفي يتضمن القادري وزملائه أثناء التغطية الإعلامية بمنطقة قانية شرقي محافظة البيضاء.
 
 وقال القادري في وصيته " أنني منذ بداية الحرب وأنا ابحث عن الشهادة في سبيل الله وكم احزن حين لاتستجاب دعوتي .. وفي كل مكان ادعوا الله ان يرزقني الشهادة" .

وكان الصحفي القادري استشهد، الجمعة الـ13من ابريل/ نيسان الجاري، باستهداف مباشر من مليشيات الحوثي الانقلابية أثناء التغطية الإعلامية في منطقة قانية شرقي محافظة البيضاء.
 
وعبدالله القادري صحفي من أبناء محافظة مارب، عمل في عدد من الجهات والمؤسسات الإعلامية اليمنية مثل إذاعة مأرب ومصور لدى قناة بلقيس الفضائية الى جانب عمله كمصور لبعض وكالات الأخبار الخارجية.
 
ويرى مراقبون أن جريمة استهداف المليشيات الحوثية، للصحفي القادري وزملائه مع سبق ترصد وإصرار هي ربما الجريمة المأساوية الأقرب حدوثاً، لكنها غالباً لن تكون الأخيرة ضمن سلسلة من الانتهاكات والهزات الثقيلة التي ضربت وتضرب الصحافة اليمنية في مقتل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً