×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

حزب الإصلاح في تهنئة رمضان: سنطوي مع الشعب "الحقبة السوداء" ويحث أنصاره على تخفيف آلام الناس

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 16 مايو, 2018 - 07:14 مساءً

هنأ التجمع اليمني للإصلاح، مساء اليوم الاربعاء، الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن والمقاومة الشعبية وكذلك التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا الإصلاح في بيان صادر عن الأمانة العامة للحزب، اليمنيين إلى إحياء قيم التكافل والتعاطف والتراحم، والصبر في شهر رمضان، خصوصاً في المرحلة الفاصلة والظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وأشاد بيان الاصلاح بتضحيات اليمنيين لمواجهة الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي، مشيراً الى أن مليشيات الحوثي ومن سماها "  تجار الحروب وعصابة الموت والدمار" ضيقت خيارات اليمنيين في العيش الكريم، وتتخذ من ظروفهم  فرصة  للإثراء وجمع الأموال بكل الطرق غير المشروعة ابتداءً من الاستيلاء على الإيرادات العامة وقطع المرتبات عن الموظفين، وليس انتهاءً بأزمات الغاز والمشتقات النفطية.

وأكد الإصلاح في ذات السياق ،على أن اليمنيين سيتجاوزون هذه المرحلة بكل ثقة، وقال " سنطوي معاً صفحة سوداء مظلمة في تاريخ يمننا الحبيب".

وخاطب الإصلاح منتسبيه، أن "عليهم أن لا ينسوا مهمتهم في تمتين روابط الإخاء بين المجتمع، وتجاوز الهنات والزلات، والابتعاد عن إثارة كل ما يدعو إلى التفرقة، وحثهم على مواصلة دورهم في تفقد الضعفاء والمساكين.

ولفت البيان الى أن تركيز منتسبي الاصلاح كل جهودهم في مساندة الشرعية وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في معركة استعادة الدولة، لايعفيهم كذلك من دورهم الاجتماعي والانساني في تفقد المجتمع وتلمس احتياجاته.

واستطرد البيان مخاطباً الاصلاحيين "وإن كنا ندرك ما ألحقته مليشيات التمرد والإنقلاب من تدمير للمؤسسات الخيرية وتنكيل بالعاملين فيها، إلا أننا على ثقة أنكم ستجدون طريقكم للوصول إلى شعبكم في كل حي وقرية لتطببوا جراحه وتخففوا عنه آلامه".
                                                            
وتطرق البيان الى الإشادة ببطولات الجيش والمقاومة الشعبية وتضحيات الشهداء والجرحى ودور التحالف العربي في مواصلة مهمته العظيمة في دحر الانقلاب وإستعادة الدولة في اليمن.
 
كما دعا البيان الى استغلال شهر رمضان في عمل الصالحات، والإكثار من الطاعات، وأعمال الخير وتفقد المحتاجين وكذا التعاون والتكافل وبث روح الإخاء في المجتمع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً