×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

نساء "يُقمن" قرية كاملة... بالصوف

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 23 يناير, 2018 - 12:11 مساءً

نساء "يُقمن" قرية كاملة... بالصوف

بعد حياكة نموذج يُحاكي منزلها من الصوف، اجتذبت فكرة ماي آيتشيسون، عدداً كبيراً من النساء المسنات اللواتي انضممن إليها لإنجاز مشروع كبير يهدف إلى حياكة كافة منازل القرية ومرافقها العامة. 

وقد أمضت النساء المتقاعدات زهاء سبعة أشهر في حياكة نموذج مصغر لقرية كلوغزميلز الصغيرة، في شمال إيرلندا.

ويتضمن النموذج المصغر منازل القرية والكثير من المرافق العامة مثل مكتب البريد، والمتاجر والمقاهي، والأماكن التاريخية في البلدة مثل مصنع الملابس القديم، والطاحونة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً