×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

في عيد المرأة العالمي.. ما نصيب النساء من ثروات العالم؟

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 10 مارس, 2018 - 03:54 صباحاً

في عيد المرأة.. ما نصيب النساء من ثروات العالم؟

 ذكر تقرير لوكالة "بلومبيرغ" أن النساء يمثلن نسبة 12.8 بالمئة في قائمة أغنى 500 شخص في العالم، وحصتهنّ في مؤشر المليارديرات ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن تبلغ 1.4 في المئة.
 
وأشار التقرير إلى أن الحصة التي تتحكم بها النساء في صناعة التقنية البالغة قيمتها 1.1 ترليون دولار، هي أقل من 2 بالمئة.
 
وفي العام الماضي أضاف مليارديرات التقنية لثرواتهم 258 مليار دولار، وهي زيادة استفادت منها 3 نساء فقط من المدرجات في مؤشر "بلومبيرغ".
 
وتضمنت قائمة أغنى 7 نساء ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن كلا من: زو كونفي "9.7 مليار دولار" وو ياجين "7.6 مليار دولار" وإنغريد وو "6.6 مليار دولار" وماريان ليتش "6.6 مليار دولار" وبوليانا شو "6 مليار دولار" وجودي لوف "4.5 مليار دولار" وجودي فولكنر "4.5 مليار دولار".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً