×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

الأحوال المدنية بصنعاء حكرا على الميليشيا.. ورحلة عناء للحصول على الهوية

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 14 مارس, 2019 - 12:02 صباحاً

مصلحة الأحوال المدنية صنعاء

أكد مصدر خاص في مصلحة الأحوال المدنيه في العاصمة صنعاء أن ميليشيا الحوثي تحتكر قطع البطائق "الشخصية" الإلكترونية على أفرادها ومقاتليها في الجبهات وأسر قتلاها، مشيرا إلى فقدان المصلحة لمصداقيتها.
 
 وأفاد المصدر ل"العاصمة أونلاين" أن المليشيا تكتفي بقطع استبيانات ورقية للمواطنين تحت مبرر أن ميزانية الأحوال المدنية لا تكفي لعمل البطائق الالكترونية للجميع. 

مصادر أخرى أكدت للعاصمة أونلاين " أن المليشيا تستغل حاجة بعض المواطنين للبطاقة الإلكترونية، وتقطعها مقابل مبالغ باهضة تتجاوز ال50 الف ريال للبطاقة.

يذكر أن هذه التصرفات تفقد مصلحة الأحوال المدنيه مصداقيتها، من حيث صحة المعلومات و قاعدة البيانات.

فمنذ استيلاء ميليشا الحوثي عليها تم قطع أسماء وهميه لمشرفي الميليشا واتباعهم للهروب من القانون مستقبلا، ولتهريب قياداتها، وتستعملها في أغراض مخالفة للقانون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً