×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

الأحوال المدنية بصنعاء حكرا على الميليشيا.. ورحلة عناء للحصول على الهوية

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 14 مارس, 2019 - 12:02 صباحاً

مصلحة الأحوال المدنية صنعاء

أكد مصدر خاص في مصلحة الأحوال المدنيه في العاصمة صنعاء أن ميليشيا الحوثي تحتكر قطع البطائق "الشخصية" الإلكترونية على أفرادها ومقاتليها في الجبهات وأسر قتلاها، مشيرا إلى فقدان المصلحة لمصداقيتها.
 
 وأفاد المصدر ل"العاصمة أونلاين" أن المليشيا تكتفي بقطع استبيانات ورقية للمواطنين تحت مبرر أن ميزانية الأحوال المدنية لا تكفي لعمل البطائق الالكترونية للجميع. 

مصادر أخرى أكدت للعاصمة أونلاين " أن المليشيا تستغل حاجة بعض المواطنين للبطاقة الإلكترونية، وتقطعها مقابل مبالغ باهضة تتجاوز ال50 الف ريال للبطاقة.

يذكر أن هذه التصرفات تفقد مصلحة الأحوال المدنيه مصداقيتها، من حيث صحة المعلومات و قاعدة البيانات.

فمنذ استيلاء ميليشا الحوثي عليها تم قطع أسماء وهميه لمشرفي الميليشا واتباعهم للهروب من القانون مستقبلا، ولتهريب قياداتها، وتستعملها في أغراض مخالفة للقانون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً