×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

ميليشيا الحوثي تختطف خمسة أشخاص في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 14 مارس, 2019 - 05:36 مساءً

اختطفت ميليشيا الحوثي، مساء الثلاثاء المنصرم، خمسة أشخاص من أحد أحياء العاصمة صنعاء ووضعتهم في سجن تابع لها بتهمة "التحريض".
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن سيارات "معكسة" اختطفت الشبان الخمسة من أمام مطعم الريان في الحي الذي يحمل الاسم ذاته في مديرية آزال بأمانة العاصمة.
 
ولفتوا إلى أن مليشيات الحوثي اعترفت باختطاف الشبان الخمسة ونقلهم إلى "سجن قسم شرطة الريان" الخاضع لسيطرتها للتحقيق معهم بمزاعم" التحريض".
 
الى ذلك، أفادت مصادر مطلعة، إن ميليشيا الحوثي منعت أهالي المختطفين الخمسة من زيارتهم، ثمَّ نقلتهم إلى سجون أخرى خلال اليوم الخميس.
 
وقال السكان إن الأشخاص الخمسة كانوا ينتقدون تصرفات ميليشيا الحوثي، والفساد الذي يقوم به مشرفوها في المجالس.
 
وتقوم الجماعة بحملة اعتقالات مستمرة منذ اجتياح صنعاء والانقلاب على السلطة في سبتمبر/أيلول 2014، لكنها زادت مؤخراً بتهمة ملفقة "التخابر مع الحكومة، والتحريض على الجماعة" مع تحرك القبائل لوقف تمددها.
 
ويواجه المتهمون بـ"التخابر" في محاكم خاضعة للحوثيين أحكاماً تصل إلى "الإعدام"، بعد إخفائهم لأشهر في سجون سرية.
 
                      
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً