×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

ميليشيا الحوثي تختطف خمسة أشخاص في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 14 مارس, 2019 - 05:36 مساءً

اختطفت ميليشيا الحوثي، مساء الثلاثاء المنصرم، خمسة أشخاص من أحد أحياء العاصمة صنعاء ووضعتهم في سجن تابع لها بتهمة "التحريض".
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن سيارات "معكسة" اختطفت الشبان الخمسة من أمام مطعم الريان في الحي الذي يحمل الاسم ذاته في مديرية آزال بأمانة العاصمة.
 
ولفتوا إلى أن مليشيات الحوثي اعترفت باختطاف الشبان الخمسة ونقلهم إلى "سجن قسم شرطة الريان" الخاضع لسيطرتها للتحقيق معهم بمزاعم" التحريض".
 
الى ذلك، أفادت مصادر مطلعة، إن ميليشيا الحوثي منعت أهالي المختطفين الخمسة من زيارتهم، ثمَّ نقلتهم إلى سجون أخرى خلال اليوم الخميس.
 
وقال السكان إن الأشخاص الخمسة كانوا ينتقدون تصرفات ميليشيا الحوثي، والفساد الذي يقوم به مشرفوها في المجالس.
 
وتقوم الجماعة بحملة اعتقالات مستمرة منذ اجتياح صنعاء والانقلاب على السلطة في سبتمبر/أيلول 2014، لكنها زادت مؤخراً بتهمة ملفقة "التخابر مع الحكومة، والتحريض على الجماعة" مع تحرك القبائل لوقف تمددها.
 
ويواجه المتهمون بـ"التخابر" في محاكم خاضعة للحوثيين أحكاماً تصل إلى "الإعدام"، بعد إخفائهم لأشهر في سجون سرية.
 
                      
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً