×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

الأوقاف تدين الجبايات الحوثية على الحجاج ووكالات الحج والعمرة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 14 مارس, 2019 - 06:35 مساءً

تعبيرية

نددت وزارة الأوقاف اليمنية، بإجراءات مليشيات الحوثي الانقلابية التي فرضت من خلالها إتاوات غير قانونية على الحجاج ووكالات الحج والعمرة في المناطق التي تسيطر عليها.

واستغربت الوزارة في بيان نشرته وكالة سبأ الرسمية، الممارسات الحوثية بحق الحجاج وزوار بيت الله الحرام، معتبرة ذلك "تحدٍ سافرٍ على أبسط حقوق المواطنة وانتهاكٍ صارخٍ لحرمات الله".

وحذرت الوزارة من أنها قد تتخذ اجراءات رادعة بحق المتورطين في هذه التصرفات سواء الوكالات التابعة للمليشيات أو مايسمى بـ"وزارة الأوقاف" الانقلابية.

واتهمت وزارة الأوقاف، مليشيات الحوثي بالتضييق على الحجاج والمعتمرين رغم التسهيلات التي تبذلها الحكومة الشرعية بالتنسيق مع السلطات السعودية.

يشار الى أن مليشيات الحوثي فرضت عبر وكالات تابعة لها، جبايات مضاعفة على معاملات الحج والعمرة في المناطق الخاضعة لسيطرتها



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً