×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

مصلحة الهجرة والجوازات تعلن بطلان وثائق المصلحة الصادرة عن الانقلابيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 10:24 مساءً

جواز سفر يمني

أعلنت رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن، بطلان كافة خدمات مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للانقلابيين الحوثيين في صنعاء.

وأصدرت المصلحة اليوم الأحد، تعميماً لجميع مدراء عموم الفروع بالمحافظات المحررة ومدراء المنافذ البرية والبحرية والجوية، بعدم التعامل بالوثائق الصادرة عن مناطق سيطرة الانقلابيين.
 
وأكدت رئاسة المصلحة، على بطلان كل ما يصدر عن الانقلابيين، من تأشيرات الدخول للأجانب، والإقامات بكافة أنواعها، وبطائق اللجوء، وشهادات الجنسية، وموافقات الزواج، بالإضافة إلى جوازات السفر.
 
ودعت رئاسة المصلحة، كافة المواطنين والمقيمين في كافة محافظات الجمهورية، إلى التعامل مع المصلحة التابعة للحكومة الشرعية، في العاصمة المؤقتة عدن، وفروعها في المحافظات المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً