×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

مصلحة الهجرة والجوازات تعلن بطلان وثائق المصلحة الصادرة عن الانقلابيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 10:24 مساءً

جواز سفر يمني

أعلنت رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن، بطلان كافة خدمات مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للانقلابيين الحوثيين في صنعاء.

وأصدرت المصلحة اليوم الأحد، تعميماً لجميع مدراء عموم الفروع بالمحافظات المحررة ومدراء المنافذ البرية والبحرية والجوية، بعدم التعامل بالوثائق الصادرة عن مناطق سيطرة الانقلابيين.
 
وأكدت رئاسة المصلحة، على بطلان كل ما يصدر عن الانقلابيين، من تأشيرات الدخول للأجانب، والإقامات بكافة أنواعها، وبطائق اللجوء، وشهادات الجنسية، وموافقات الزواج، بالإضافة إلى جوازات السفر.
 
ودعت رئاسة المصلحة، كافة المواطنين والمقيمين في كافة محافظات الجمهورية، إلى التعامل مع المصلحة التابعة للحكومة الشرعية، في العاصمة المؤقتة عدن، وفروعها في المحافظات المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً