×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

مقتل وجرح 45 عنصرا حوثياً.. والجيش يسقط رابع طائرة مسيرة في الضالع

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 12:25 صباحاً

مواجهات في الضالع - تعبيرية

قُتل وجرح 45 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الأحد، في مواجهات مع الجيش الوطني بجبهة حمك غربي مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأكد مصدر عسكري أن مواجهات عنيفة اندلعت صباح اليوم بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة حمك إثر محاولة الأخيرة الهجوم على مواقع الجيش، في مناطق مناطق “يبار”، و”ظفار”، و”منخلة”، شمالي وغرب جبهة حمك غربي قعطبة.
 
وأضاف أن قوات الجيش أفشل محاولة المليشيا الانقلابية، وأجبرتها على الفرار والتراجع باتجاه مديرية الشعر بمحافظة إب.
 
وبحسب "موقع الجيش" فإن المواجهات أسفرت عن مصرع 25 من العناصر الانقلابية، وجرح  20 آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربة قتالية وعيار (23).
 
في السياق أسقطت قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بالضالع ، رابع طائرة مسيرة  تابعة للانقلابيين، أثناء تحليقها في سماء المنطقة.
 
وبحسب مصدر عسكري في اللواء 83 مدفعية فإن الدفاعات الجوية للجيش الوطني في القطاع الشرقي لمريس أسقطت الطائرة أثناء تحليقها ظهر اليوم الأحد في سماء المنطقة وسقطت في إحدى الشعاب القريبة من ظهر الحمار بالعرفاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً