×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

مقتل وجرح 45 عنصرا حوثياً.. والجيش يسقط رابع طائرة مسيرة في الضالع

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 12:25 صباحاً

مواجهات في الضالع - تعبيرية

قُتل وجرح 45 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الأحد، في مواجهات مع الجيش الوطني بجبهة حمك غربي مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأكد مصدر عسكري أن مواجهات عنيفة اندلعت صباح اليوم بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة حمك إثر محاولة الأخيرة الهجوم على مواقع الجيش، في مناطق مناطق “يبار”، و”ظفار”، و”منخلة”، شمالي وغرب جبهة حمك غربي قعطبة.
 
وأضاف أن قوات الجيش أفشل محاولة المليشيا الانقلابية، وأجبرتها على الفرار والتراجع باتجاه مديرية الشعر بمحافظة إب.
 
وبحسب "موقع الجيش" فإن المواجهات أسفرت عن مصرع 25 من العناصر الانقلابية، وجرح  20 آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربة قتالية وعيار (23).
 
في السياق أسقطت قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بالضالع ، رابع طائرة مسيرة  تابعة للانقلابيين، أثناء تحليقها في سماء المنطقة.
 
وبحسب مصدر عسكري في اللواء 83 مدفعية فإن الدفاعات الجوية للجيش الوطني في القطاع الشرقي لمريس أسقطت الطائرة أثناء تحليقها ظهر اليوم الأحد في سماء المنطقة وسقطت في إحدى الشعاب القريبة من ظهر الحمار بالعرفاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً