×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

التحالف: المليشيات تفخخ الأحياء المدنية بصنعاء وانعقاد البرلمان عزز عزلتها

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 05:54 مساءً

المتحدث باسم التحالف العربي"تركي المالكي"

كشف متحدث التحالف العربي لدعم الشرعية العقيد تركي المالكي، عن إسقاط 11 طائرة مسيرة لمليشيات الحوثي الانقلابية كانت تحاول استهداف مقر انعقاد مجلس النواب بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرق اليمن.
 
جاء ذلك، في المؤتمر الصحافي الأسبوعي لمتحدث التحالف، اليوم الأثنين بالعاصمة السعودية الرياض.
 
ولفت المالكي الى أن انعقاد مجلس النواب اليمني عزز من عزلة مليشيات الحوثي الانقلابية، وبالمقابل يمثل حضور للدولة ويعزز من تواصل الحكومة الشرعية مع العالم الخارجي.
 
وأكد أن الميليشيات الحوثية انقلبت على اتفاق ستوكهولم مشيرا إلى أن الميليشيات الحوثية ارتكبت 3364 خرقا منذ اتفاق ستوكهولم.
 
وأضاف أن تحالف دعم الشرعية يواصل تدمير قدرات المليشيات من الصواريخ الباليستية والقوارب المفخخة للملاحة في البحر الأحمر، لافتا إلى أن الحوثيين يخزنون طائرات مسيرة قرب أحياء مأهولة في صنعاء ويستخدمون  المدنيين كدروع بشرية.
 
وأوضح متحدث التحالف العربي، أن ميليشيات الحوثي تقيم ورشا لتصنيع الأسلحة وطائرات من دون طيار بالمناطق السكنية في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً