×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

التحالف: المليشيات تفخخ الأحياء المدنية بصنعاء وانعقاد البرلمان عزز عزلتها

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 05:54 مساءً

المتحدث باسم التحالف العربي"تركي المالكي"

كشف متحدث التحالف العربي لدعم الشرعية العقيد تركي المالكي، عن إسقاط 11 طائرة مسيرة لمليشيات الحوثي الانقلابية كانت تحاول استهداف مقر انعقاد مجلس النواب بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرق اليمن.
 
جاء ذلك، في المؤتمر الصحافي الأسبوعي لمتحدث التحالف، اليوم الأثنين بالعاصمة السعودية الرياض.
 
ولفت المالكي الى أن انعقاد مجلس النواب اليمني عزز من عزلة مليشيات الحوثي الانقلابية، وبالمقابل يمثل حضور للدولة ويعزز من تواصل الحكومة الشرعية مع العالم الخارجي.
 
وأكد أن الميليشيات الحوثية انقلبت على اتفاق ستوكهولم مشيرا إلى أن الميليشيات الحوثية ارتكبت 3364 خرقا منذ اتفاق ستوكهولم.
 
وأضاف أن تحالف دعم الشرعية يواصل تدمير قدرات المليشيات من الصواريخ الباليستية والقوارب المفخخة للملاحة في البحر الأحمر، لافتا إلى أن الحوثيين يخزنون طائرات مسيرة قرب أحياء مأهولة في صنعاء ويستخدمون  المدنيين كدروع بشرية.
 
وأوضح متحدث التحالف العربي، أن ميليشيات الحوثي تقيم ورشا لتصنيع الأسلحة وطائرات من دون طيار بالمناطق السكنية في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً