×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الإصلاح يدين بشدة استهداف محطتي ضخ نفط في السعودية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 12:19 صباحاً


دانت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتي نفط في المملكة العربية السعودية تابعتين لشركة النفط السعودية (ارامكو).

وقال الإصلاح في بيان له إنه تابع بقلق بالغ الهجوم الإرهابي الذي استهدف يوم الثلاثاء، محطتي ضخ نفط في المملكة العربية السعودية بطائرات بدون طيار مفخخة والذي نتج عنه اضرار في المحطتين بالإضافة الى ما حصل من استهداف للسفن في ميناء الفجيرة الإماراتي.

وأضاف "البيان" ((وإن الإصلاح إذ يدين بأشد العبارات هذين الهجومين الارهابيين في السعودية والامارات والذي استهدف المحطتين التابعتين لشركة أرامكو وميناء الفجيرة، فإنه يعتبرهما تصعيداً خطيراً لا يستهدف المملكة فحسب، وانما يهدد أمن المنطقة والعالم)).

وعبر الإصلاح عن تضامنه الكامل مع الأشقاء في المملكة، وحقها في الدفاع عن نفسها إزاء هذه الهجمات الإرهابية التي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأن مواجهة المشروع الإيراني وأذرعه الإرهابية في المنطقة وعلى رأسها مليشيا الحوثي بات ضرورة ملحة، لإحلال الأمن والسلام في المنطقة.

وأكد الإصلاح أن هذا العمل الإرهابي يكشف بوضوح أن مليشيات الحوثي تعمل وفق الأجندة الإيرانية وتتلقى الدعم والتوجيهات من طهران، الأمر الذي يحتم ضرورة استعادة الدولة اليمنية كامل سيطرتها على كافة أراضيها حتى لا تتحول اليمن إلى منصة لتقويض الأمن والسلام العالمي.

ودعا التجمع اليمني للإصلاح مجلس الأمن والأمم المتحدة الى تطبيق قراراتها وفي مقدمتها القرار ???? من اجل  احلال السلام في اليمن والمنطقة  فلقد مثل  التراخي الدولي  خلال الفترة السابقة مع مليشيات الحوثي المدخل الذي  شجعها على نشر الخراب ليس فقط في اليمن بل وفي الاقليم كما هو واضح الآن.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً