×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

إضراب شبه تام.. بعد جرعة جديدة فرضها الانقلابيون على أصحاب المخابز  بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 12:36 صباحاً

ارشيفية

 فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية جرعة ضريبية جديدة على أصحاب المخابز، في العاصمة صنعاء، تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك.
 
مصادر خاصة ذكرت  لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيا الحوثي فرضت جرعة جديدة، تحت مسمى "ضريبة" على بائعي الخبز وملاك المخابز في العاصمة صنعاء، مع دخول شهر رمضان المبارك.
 
وأكدت المصادر " أن عدد كبير من أصحاب المخابز أغلقوا محلاتهم اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على إجراءات مليشيا الحوثي التعسفية بحقهم.
 
وأضافت المصادر أن أزمة حادة سببتها المليشيا الحوثية جراء الجرعة الجديدة التي فرضتها على المخابز، في ظل الانقطاع التام للغاز المنزلي منذ أول رمضان واحتكاره من قبل المليشيا الحوثية على الموالين لها .
 
يذكر أن معظم الأسر في العاصمة صنعاء بعد أزمة الغاز الخانقة التي افتعلتها مليشيا الحوثي قبيل شهر رمضان، لجئت للاعتماد على الخبز الجاهز "رغيف العيش" من المخابز وهذه الاجراءات تضاعف معاناتهم.
 
وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد فرضت نهاية الشهر المنصرم ضريبة باهظة على  بائعي اللحوم من الجزارين وبائعي الدواجن والأسماك، فيما تواصل المليشيات التضييق والضغط على المواطنين ومضايقتهم في أرزاقهم، من خلال فرض المزيد من الضرائب والإتاوات اللا مشروعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً