×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

إضراب شبه تام.. بعد جرعة جديدة فرضها الانقلابيون على أصحاب المخابز  بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 12:36 صباحاً

ارشيفية

 فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية جرعة ضريبية جديدة على أصحاب المخابز، في العاصمة صنعاء، تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك.
 
مصادر خاصة ذكرت  لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيا الحوثي فرضت جرعة جديدة، تحت مسمى "ضريبة" على بائعي الخبز وملاك المخابز في العاصمة صنعاء، مع دخول شهر رمضان المبارك.
 
وأكدت المصادر " أن عدد كبير من أصحاب المخابز أغلقوا محلاتهم اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على إجراءات مليشيا الحوثي التعسفية بحقهم.
 
وأضافت المصادر أن أزمة حادة سببتها المليشيا الحوثية جراء الجرعة الجديدة التي فرضتها على المخابز، في ظل الانقطاع التام للغاز المنزلي منذ أول رمضان واحتكاره من قبل المليشيا الحوثية على الموالين لها .
 
يذكر أن معظم الأسر في العاصمة صنعاء بعد أزمة الغاز الخانقة التي افتعلتها مليشيا الحوثي قبيل شهر رمضان، لجئت للاعتماد على الخبز الجاهز "رغيف العيش" من المخابز وهذه الاجراءات تضاعف معاناتهم.
 
وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد فرضت نهاية الشهر المنصرم ضريبة باهظة على  بائعي اللحوم من الجزارين وبائعي الدواجن والأسماك، فيما تواصل المليشيات التضييق والضغط على المواطنين ومضايقتهم في أرزاقهم، من خلال فرض المزيد من الضرائب والإتاوات اللا مشروعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً