×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

ال جابر: استهداف الحوثيين للمملكة تحدٍ سافرٍ لكل جهود إحلال السلام في اليمن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 03:45 مساءً

السفير السعودي محمد آل جابر

أكد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر أن استهداف مليشيا الحوثي لمحطتي الضخ النفطيتين بالمملكة يمثل تحد سافر لكل الجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن.
 
واعتبر قيام المليشيا الحوثي باستهداف المحطتين يؤكد استمرار مليشيا الحوثي في إثبات عمالتها وانصياعها لأجندة النظام الإرهابي في إيران.
 
وأكد في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر أن مليشيا الحوثي ترتكب جرائمها خدمة للنظام الإيراني على حساب الشعب اليمني وأمن المنطقة ؛ غير آبهة بالوضع الإنساني الصعب الذي تسببت به في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً