×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

ال جابر: استهداف الحوثيين للمملكة تحدٍ سافرٍ لكل جهود إحلال السلام في اليمن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 03:45 مساءً

السفير السعودي محمد آل جابر

أكد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر أن استهداف مليشيا الحوثي لمحطتي الضخ النفطيتين بالمملكة يمثل تحد سافر لكل الجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن.
 
واعتبر قيام المليشيا الحوثي باستهداف المحطتين يؤكد استمرار مليشيا الحوثي في إثبات عمالتها وانصياعها لأجندة النظام الإرهابي في إيران.
 
وأكد في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر أن مليشيا الحوثي ترتكب جرائمها خدمة للنظام الإيراني على حساب الشعب اليمني وأمن المنطقة ؛ غير آبهة بالوضع الإنساني الصعب الذي تسببت به في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً