×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 25 مايو, 2019 - 11:31 مساءً

تمكن مواطنون في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، اليوم السبت من إلقاء القبض على قاتل الطفل "محمد فهد الرحامي"، في أحد أحياء صنعاء.

وأفادت مصادر مقربة من اسرة الطفل محمد الرحامي" للعاصمة اونلاين" والذي اختطف الأسبوع الفائت، ووجدت جثته مقتولاً أن الجاني قبض عليه، في الحارة التي كان يعيش فيها الطفل.

وقالت المصادر إن الخاطف طبيب يعمل في مستشفى العماد في منطقة حزيز  جنوب العاصمة، تعرف إلى الطفل محمد عندما ذهب برفقة والدته الحامل لإجراء فحوصات الحمل.

واضافت أن ذات الطبيب وجد اليوم في نفس المنطقة يلتقط الصور لطفل آخر، فيما تنبه والد ذلك الطفل فقام بالتشاجر مع الطبيب وإثر ذلك تدخل قسم الشرطة وتم اخذ جوال الطبيب فوجدوا فيه صور للطفل محمد الرحامي، ثم تم تفتيش الجاني والذي وجد في جسده العديد من  الجروح اثر مقاومة الطفل محمد له.

وقالت المصادر أن الطبيب اعترف بجريمته وأن لديه مساعدين من جيران الطفل محمد، وأكد انها عصابة كبيرة تعمل في العاصمة.

ولقي خبر مقتل الطفل "محمد" استنكار واسع  وتعاطف اليمنيين،  كون هذه السلوكيات جديدة على المجتمع اليمني وبالذات في شهر رمضان ومافيه من روحانية وتعاطف وانخفاض لمعدلات الجرائم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً