×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الأحد, 26 مايو, 2019 - 02:36 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن ما يسمى بـ "جهاز الأمن الوقائي" التابع لميليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء شن حملة اعتقالات واسعة لمشرفين وقيادات ميدانية تابعين للمليشيات، بتهمة التخاذل وعجزهم عن تحشيد المقاتلين.
 
وذكرت المصادر، أن عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" التابع للمليشيا، اعتقلوا عدداً من المشرفين التابعين للمليشيا الانقلابية في صنعاء أثناء تواجدهم في لقاء خاص بأحد المنازل في العاصمة صنعاء.
 
يذكر أن الاعتقالات طالت العشرات في محافظتي ذمار وإب، وتم اقتيادهم من قبل عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" إلى جهات مجهولة.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة جاءت متزامنة مع تكبد الميليشيات خسائر بشرية كبيرة في عدة جبهات مؤخراً، أبرزها جبهة شمال الضالع، وعجزت المليشيا الانقلابية عن تحشيد  مزيد من المقاتلين الجدد، بسبب نفور المواطنين من المليشيا والوضع المزري الذي وصل اليه الحال في مناطق سيطرة المليشيا الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً