×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الأحد, 26 مايو, 2019 - 02:36 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن ما يسمى بـ "جهاز الأمن الوقائي" التابع لميليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء شن حملة اعتقالات واسعة لمشرفين وقيادات ميدانية تابعين للمليشيات، بتهمة التخاذل وعجزهم عن تحشيد المقاتلين.
 
وذكرت المصادر، أن عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" التابع للمليشيا، اعتقلوا عدداً من المشرفين التابعين للمليشيا الانقلابية في صنعاء أثناء تواجدهم في لقاء خاص بأحد المنازل في العاصمة صنعاء.
 
يذكر أن الاعتقالات طالت العشرات في محافظتي ذمار وإب، وتم اقتيادهم من قبل عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" إلى جهات مجهولة.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة جاءت متزامنة مع تكبد الميليشيات خسائر بشرية كبيرة في عدة جبهات مؤخراً، أبرزها جبهة شمال الضالع، وعجزت المليشيا الانقلابية عن تحشيد  مزيد من المقاتلين الجدد، بسبب نفور المواطنين من المليشيا والوضع المزري الذي وصل اليه الحال في مناطق سيطرة المليشيا الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً