×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


السبت, 15 يونيو, 2019 - 07:57 مساءً

رئيس الوزراء اليمني "معين عبد الملك"

 أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبد الملك، "أن جميع الإيرادات بمحافظة مأرب، تورد الى حساب الحكومة ويجري صرفها وفق القوانين".

وقال معين عبد الملك، في مقابلة له مع قناة سكاي نيوز العربية، إن الإيرادات التي يتم توريدها في محافظة مأرب، من الغاز الطبيعي، ومن مصفاة مأرب، وهي محدودة، تورد الى حسابات الحكومة".

وأشار إلى أن عملية الصرف لهذه الإيرادات يتم وفقا للقوانين. لافتا إلى أن عملية الربط بين فروع البنك بالمقر الرئيسي للبنك بعدن، يأتي في إطار عملية الرقابة الدورية واليومية لمراقبة عمليات الصرف فقط.

وفي وقت سابق، افصح محافظ البنك المركزي محافظ معياد، عن تجاوب السلطة المحلية بمحافظة مأرب، فيما يتعلق بالبدء بعملية الربط بين فرع البنك بمأرب، والبنك المركزي بعدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً