×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


السبت, 15 يونيو, 2019 - 07:57 مساءً

رئيس الوزراء اليمني "معين عبد الملك"

 أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبد الملك، "أن جميع الإيرادات بمحافظة مأرب، تورد الى حساب الحكومة ويجري صرفها وفق القوانين".

وقال معين عبد الملك، في مقابلة له مع قناة سكاي نيوز العربية، إن الإيرادات التي يتم توريدها في محافظة مأرب، من الغاز الطبيعي، ومن مصفاة مأرب، وهي محدودة، تورد الى حسابات الحكومة".

وأشار إلى أن عملية الصرف لهذه الإيرادات يتم وفقا للقوانين. لافتا إلى أن عملية الربط بين فروع البنك بالمقر الرئيسي للبنك بعدن، يأتي في إطار عملية الرقابة الدورية واليومية لمراقبة عمليات الصرف فقط.

وفي وقت سابق، افصح محافظ البنك المركزي محافظ معياد، عن تجاوب السلطة المحلية بمحافظة مأرب، فيما يتعلق بالبدء بعملية الربط بين فرع البنك بمأرب، والبنك المركزي بعدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً