×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

مقاتلات التحالف تدمر غُرف اتصالات متطورة للمليشيات بصعدة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 10 يوليو, 2019 - 06:15 مساءً

دمّرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، غرف اتصالات متطورة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.
 
وذكر موقع الجيش "سبتمبر نت" أن مقاتلات التحالف العربي، استهدفت، الثلاثاء، غرفة اتصالات للمليشيا في مركز مديرية كتاف، وغرفة اتصالات أخرى في جبل "العشة".
 
كما استهدفت المقاتلات بعدد من الغارات الجوية، غرفة اتصالات ثالثة للمليشيا في منطقة "حمدات"، بالمديرية ذاتها، وأدت الغارات إلى تدمير غرف الاتصالات، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً