×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

مقاتلات التحالف تدمر غُرف اتصالات متطورة للمليشيات بصعدة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 10 يوليو, 2019 - 06:15 مساءً

دمّرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، غرف اتصالات متطورة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.
 
وذكر موقع الجيش "سبتمبر نت" أن مقاتلات التحالف العربي، استهدفت، الثلاثاء، غرفة اتصالات للمليشيا في مركز مديرية كتاف، وغرفة اتصالات أخرى في جبل "العشة".
 
كما استهدفت المقاتلات بعدد من الغارات الجوية، غرفة اتصالات ثالثة للمليشيا في منطقة "حمدات"، بالمديرية ذاتها، وأدت الغارات إلى تدمير غرف الاتصالات، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً