×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

تشييع شعبي ورسمي مهيب لجثمان اللواء "طماح" بعدن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 14 يناير, 2019 - 03:48 مساءً

جرت، اليوم الاثنين، مراسيم تشييع مهيب لجثمان الشهيد اللواء الركن محمد صالح طماح، بحضور رسمي وشعبي كبيربالعاصمة المؤقتة عدن.

وكان على رأس المشيعين رئيس الوزراء معين عبدالملك ونائبيه ووزراء في الحكومة وقيادات عسكرية وعدد من قيادات الدولة حيث تم الصلاة على جثمان الشهيد اللواء طماح رئيس هيئة الاستخبارات في جامع حقات بالعاصمة المؤقتة عدن.

وتوفي اللواء طماح، أمس الأحد، متأثراً بإصابته التي تعرض لها في الحادثة الإجرامية التي استهدفت قاعدة العند الجوية العسكرية، ونفذتها ميليشيا الحوثي الانقلابية باستخدام طائرة مسيّرة ايرانية الصنع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير