×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

حجور.. تدعو للالتحام بعمران وعزل صعدة وتطويق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الخميس, 14 فبراير, 2019 - 10:03 صباحاً

قبائل من حجور


طالب الشيخ عبد الله المنشة، أحد مشائخ قبائل حجور" الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي الدفع بتعزيزات لتحرير مديرية "مستبأ " بحجة والالتحام مع القبائل التي تبعد 35 كيلومتر عن مناطق سيطرة الشرعية في حرض وحيران.

وأشار المنشة بأن نجاحات قبائل حجور بحاجة لتحرك سريع للدفع بقوات كبيرة لتطهير مستبأ والالتحام مع القبائل وصولا الى منطقة عذر والعصيمات التابعة لقبائل حاشد في محافظة عمران.

وقال النمشة لصحيفة "عكاظ "السعودية اذا التحمت الشرعية بقبائل حجور ستشكل القبائل قوة ضاربة وتشجع قبائل حاشد على الانتفاضة والتحرك لعزل صعدة عن صنعاء وتطويق العاصمة من البوابة الشمالية لإسقاطها .

وأضاف بأن تلك العملية ستؤدي إلى التحام مع جبهة الجوف وعزل صعدة عبر السيطرة على منطقة حرف سفيان.

ولفت الى أن مليشيا الحوثي لاتزال تتخذ من منطقة عذر بعمران مركزاً لاستهداف مناطق قبائل حجور بصواريخ الكاتيوشا والمدافع والدبابات.

مطالبا قبائل حاشد بموقف قوي ومنع المليشيا من استخدام أراضيها لقتل أطفال ونساء حجور.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير