×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

حملة اختطافات واعتداءات حوثية لناشطين بصنعاء بذريعة احتفائهم بـ"عيدالحب"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 15 فبراير, 2019 - 05:56 مساءً

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية مساء أمس، حملة اختطافات في أوساط ناشطين بالعاصمة صنعاء بحجة احتفائهم بما يسمى "عيد الحب".
 
وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن ميليشيات الحوثي قامت باختطاف عددا من المحتفلين بما يسمى "عيد الحب " الفلنتاين، وقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب وحلاقة شعر عدد من المختطفين بشكل مشوه.
 
وقد قوبل التصرف باستهجان كبير، واعتبر مواطنون هذا السلوك من جماعة الحوثي يعبر عن الآيدلوجية المتطرفة التي تتسم بها الجماعة وتستخدمها في قمع الخصوم والمخالفين.
 
واعتبروا ملاحقة ميليشيات الحوثي للشباب المحتفلين واختطافهم، يأتي ضمن مساعي الجماعة لصرف أنظار الناس عن قضايا مهمة مثل انعدام الغاز وارتفاع الأسعار والانتهاكات الاعتقالات اليومية التي ينفذها مسلحو الجماعة في العاصمة التي تحولت الى سجن كبير.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً