×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مليشيات الحوثي تحول قاعدة مئذنة أحد مساجد صنعاء القديمة الى محل تجاري  

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 16 فبراير, 2019 - 03:37 مساءً

قامت مليشيات الحوثي الانقلابية بشق  قاعدة مئذنة أحد مساجد صنعاء القديمة وتحويلها الى محل تجاري.

وذكر سكان محليون، إن مليشيات الحوثي التي تسيطر على مكتب أوقاف أمانة العاصمة قامت بشق قاعدة مئذنة مسجد "معمر"  وسط مدينة صنعاء القديمة وتحويل قاعدة المئذنة الى محل تجاري.

وأوضحوا أن المليشيات قامت بتأجير قاعدة المئذنة لأحد تجار الأقمشة.

وتتعرض صنعاء القديمة كبرى المعالم التاريخية اليمنية المصنفة ضمن أبرز مواقع التراث العالمي، لاعتداءات حوثية متواصلة باستحداثات جديدة والتصرف بالعقارات التاريخية وتشويه المدينة بالملصقات والشعارات التي تحرض على الكراهية.

وحذرت اليونيسكو في وقت سابقٍ من أن الاستحداثات الجديدة في مدينة صنعاء القديمة وتشويه الوجه التاريخي للمدينة بالشعارات السياسية والطائفية، يهدد باستبعاد المدينة من قائمة التراث العالمي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً