×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

طلاب أمانة العاصمة يرفضون الإحتفال بذكرى مقتل زعيم المليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 04:05 مساءً

ارشيف


رفض طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة الاحتفال بذكرى مقتل زعيم مليشيات الحوثي الهالك حسين بدر الدين الحوثي، والذي تحتفل المليشيات بذكرى مقتله سنوياً وتهدر ملايين الدولارات لإقامة الأنشطة المصاحبة للفعاليات.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ"لعاصمة أونلاين" إن طالبات مدرسة اليمن السعيد بالحصبة رفضن حضور أو حتى سماع  فعالية أقامتها مليشيا الحوثي بالمدرسة، أمس الأحد، هذا الاحد عن ما يسمى بيوم الشهيد مرددات " بالروح بالدم نفديك يا يمن، وكلنا مقاومة ".
 
وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي لم تتمكن من السيطرة على غضب الطالبات واسكات الهتافات الوطنية التي تصاعدت في المدرسة ومحيطها. 
 
وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي لم تتمكن نتيجة ثورة الطالبات لم تتمكن من إكمال الفعالية مما اضطرها لمغادرة المدرسة فوراً.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً