×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

مسلحون حوثيون يقتحمون منزل عميد كلية الهندسة الأسبق بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 06:44 مساءً

 
أقدمت عصابة مسلحة على اقتحام منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
الدكتور الأشول، اتّهم "أحمد دغار" الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً لجامعة صنعاء، بتزعم العصابة المسلحة واقتحام منزله.
 
وقال الأشول في منشور له بصفحته الرسمية على "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة، ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج”. وأضاف “لقد حدث هذا بالفعل، رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018”.
 
وأضاف “لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن، قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار”
 
وتابع الأشول بقوله "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء”.
 
وتفرض مليشيات الحوثي الانقلابية، قبضة أمنية مشددة على العاصمة صنعاء، وتمارس انتهاكات وحشية بحق من يخالفها الرأي أو يرفض العمل وفق توجهاتها وتنفيذ مخططاتها التدميرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً