×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

أمهات المختطفين تجدد دعوتها للامم المتحدة باطلاق سراح ابناءها من سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 12:29 مساءً

[من فعالية إحتجاجية لرابطة أمهات المختطفين بصنعاء - أرشيف]

جددت رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية، دعوتها للامم المتحدة بسرعة التدخل واخراج المختطفين من سجون المليشيا.
 
ونقلت وكالة خبر، عن والدة احد المخفيين قسريا قولها، ان رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا ستسلم منسقة الشؤون الانسانية التابعة للامم المتحدة والتي وصلت صنعاء الاثنين 12 مارس بيانا تدعوها فيه للتدخل الفوري لانقاذ حياة المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسريا من سجون مليشيا الحوثي.
 
واكدت مليشيا الحوثي، رفضت بشكل قاطع السماح لها او لغيرها من امهات المختطفين من زيارة ابنائهن، او السماح لهن بالاطمئنان عليهم.
 
واشارت الى ان نجلها خطف من قبل قيادي في المليشيا الحوثية من حي الحصبة بالعاصمة صنعاء.
 
واوضحت ان نجلها لم يرتكب اي جريمة، وان سبب اختطافه واعتقاله هو لرفضه السماح لشقيقه الصغير من الذهاب مع المليشيا والانضمام الى ما تسمى باللجان الشعبية.
 
وطالبت في ختام تصريحها احرار وشرفاء العالم عامة واليمن خاصة بالتدخل لايقاف معاناتها ومعاناة الالاف الامهات اللاتي ابناؤهن في معتقلات الحوثيين، ورفع الظلم عنهم وعن ابناء الشعب اليمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً