×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مصدر لــ"العاصمة أونلاين": ضربا مبرحا تتلقاه قيادية حوثية من طالبات مدرسة بـ"صنعاء"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 14 أبريل, 2018 - 09:19 مساءً

ضربا مبرحا تتلقاه قيادية حوثية من طالبات مدرسة بـ"صنعاء"

انهالت عددا من طالبات إحدى المدارس الحكومية، بأمانة العاصمة صنعاء، بالضرب المبرح، على إحدى القياديات الحوثيات، بعد محاولتها إجبار الطالبات لتنظيم وقفة احتجاجية دعت لها المليشيات في المدرسة.

وقالت مصادر خاصة لــ "لعاصمة أونلاين"، أن طالبات مدرسة آمنة بالجراف، وسط العاصمة صنعاء، ضربن إحدى الحوثيات ضربا مبرحا، إثر دخولها  المدرسة مع مجموعة من النساء؛ لتنظيم وقفة احتجاجية الأربعاء الماضي. 

وأكدت المصادر، أن طالبات المدرسة اجتمعن على الحوثيات، وضربن إحداهن، وطردنهن من المدرسة؛ تعبيرا عن رفض تواجدهن، ورفض أي نشاط يقام باسم مليشيا الحوثي. 

على صعيد متصل، زار القيادي الحوثي "صالح الخولاني"، مدرسة الزهراء بحي سواد حنش بالحصبة، وألقى عليهن درساً طائفياً، طعن فيه بزوجات الرسول صل الله عليه وسلم، وعلماء اليمن الوسطيين السنيين، وحرض فيه على الشرعية والمقاومة والجيش الوطني. 

وبحسب المصادر، فإن معظم طالبات المدرسة، لم يتجاوبن مع القيادي الحوثي، ورفضن ترديد الصرخة حين طلب منهن ترديدها. 

تجدر الإشارة أن مظاهر رفض مليشيا الحوثي أصبحت تتزايد يوما بعد يوم، وتتجلى بوضوح في مدارس أمانة العاصمة صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً