×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

مليشيا الحوثي تلاحق الجنود والضباط بصنعاء وتجبرهم على رفد الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 08:55 مساءً

 
 أقدمت ميليشيا الحوثي على ملاحقة جنود وضباط، في صنعاء لإلحاقهم بالجبهات بالإجبار وتحت التهديد بالتصفية الجسدية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقبض على كل العسكريين والضباط والمتقاعدين وتجبرهم على اللحاق بالجبهات مالم سيتم شطب اسمائهم من سجل التوظيف ويهددون بالتصفية.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات تجبر الموظفين العسكريين على حضور دورات طائفية تعبوية تمهيدا لإرسالهم للجبهات القتالية ضد القوات الحكومية.
 
الجدير بالإشارة أن العديد من موظفي السلك العسكري قد غادروا أماكن سكنهم بصنعاء وأغلقوا محلاتهم التجارية هربا من ملاحقة مليشيا الحوثي الانقلابية لهم.
 
وتسعى مليشيا الحوثي إلى تجنيد كل فئات المجتمع بصنعاء لتلافي سقوطها المتسارع على جبهات القتال أمام قوات الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً