×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

طالبة في صنعاء تمزق "ملصقات" حوثية.. وتصرف مشين للميليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:44 مساءً

ارشيف

 
ارغمت مليشيا الحوثي طالبات مدرسة الرسالة بصنعاء، اليوم الاثنين، على كشف النقاب من على وجوههن تحت تهديد السلاح بحجة البحث عن طالبة أقدمت على تمزيق شعاراتهم الطائفية بالمدرسة.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين " إن إحدى الطالبة مزقت أحد شعارات المليشيات المعلقة على حائط المدرسة الواقعة بحي السنينة، حيث قامت المليشيات بتعليق شعاراتها الطائفية وصور قتلاها على جدران المدرسة بشكل كثيف، وأجبرت الطالبات على أداء الصرخة تحت التهديد والوعيد.
 
وأضافت المصادر أنه بعد قيام الطالبة بنزع شعارهم من الحائط استشاظت المليشيات غضبًا وقامت بالبحث عنها لمعاقبتها، وأقدمت العناصر المسلحة على إرغام الطالبات على كشف نقابهن بحجة التعرف على الطالبة.
 
ولاقت هذه الحادثة استياءً واسعًا في أوساط الأهالي، الذين أكدوا أن مليشيا الحوثي أقدمت على انتهاك جميع العادات والتقاليد والأعراف اليمنية ولم تراعي أي حرمة للمرأة الا ونالت منها، وآخرها كشف النقاب عن طالبات مدرسة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً