×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

جماعة الحوثي تواصل البسط على أراضي أمانة العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 10:13 مساءً

 
تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على مساحات واسعة من أراضي أمانة العاصمة صنعاء.
 
سكان محليون قالوا لـ"العاصمة أونلاين" إن قيادات في مليشيا الحوثي بسطت على جبل في منطقة الخمسين جنوب العاصمة صنعاء ومنعت مالكيه من البناء فيه أو حتى الوصول إلى أراضيهم، قائلين أنه ملك لـ"المظلل بالغمامة!" ويقدون بذلك زعيمهم عبد الملك الحوثي.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي وضعت إعلانا في منطقة الخمسين منعت فيه عمليات بيع وشراء الأراضي واستحداث أي بناء جديد حتى ولو كان في أملاك المواطنين ومنازلهم.
 
ولفتت المصادر إلى أن جماعة الحوثي تدعي أن معسكر الفرقة الأولى مدرع ومناطق شاسعة في سواد حنش هي أيضًا ملك لزعيمها عبدالملك الحوثي.
 
وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على أراضي وعقارات الدولة بأمانة العاصمة صنعاء وتشرعن لقياداتها ومشرفيها عليات البسط من خلال وثائق ملكية مزورة تستخرجها من محاكم صنعاء الواقعة تحت سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً