×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

حملة محاضرات حوثية وجمع جبايات من مدارس صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 نوفمبر, 2018 - 03:56 مساءً

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، حملة محاضرات طائفية في مدارس العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين"، إن محاضرين من أتباع مليشيات الحوثي وصلوا الى عدة مدارس حكومية وأهلية في العاصمة صنعاء وألقوا محاضرات بحجة التوعية بأهمية "الموالد النبوي".

وأوضحت إن المحاضرات الحوثية ركزت على ترسيخ مفاهيم طائفية ودعوة الطلاب للانضمام إلى صفوف مليشيات الحوثي والانطلاق للمشاركة في القتال في صفوفها.

كما طالبت المليشيات المدارس و الطلاب والمعلمين بدفع جبايات جديدة لدعم احتفالها بالمولد النبوي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً