×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

صراعات أسرة الحوثي تصل «صنعاء» وسط موجة اعتقالات لأنصار «عبدالعظيم»

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية، خلال الأيام القليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة لأنصار عبدالعظيم الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
مصدر مطلع أكد لـ"العاصمة أونلاين"، أن مليشيات الحوثي  نفذت حملة اعتقالات بحق أنصار عبدالعظيم الحوثي في صنعاء ومن أبرز من جرى اعتقالهم وتعذيبهم يدُعى "عبدالله اليمني".
 
واليمني هو أحد أنصار المرجع الديني الحوثي عبدالعظيم الحوثي، وكانت مليشيات الحوثي فرضته في وقتٍ سابق إماماً وخطيباً لجامع الفتح الواقع في حي السنينة بصنعاء، قبل أن تتطور خلافات داخل أجنحة الجماعة الى مواجهات وحملة اختطافات في صنعاء ضد أنصار عبدالعظيم الحوثي.
 
واندلعت في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مواجهات عنيفة في منطقة آل حميدان بمحافظة صعدة (شمال اليمن) بين أنصار المرجع الديني الحوثي عبد العظيم الحوثي من جهة، وأتباع زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي من جهة أخرى، وتوسعت الى عدة مديريات.
 
وتطورت الصراعات العاصفة بين أجنحة الحركة الحوثية الدينية والعسكرية  على خلفية خلافات على تقاسم أموال ومناصب الدولة المنهوبة بحوزة المليشيات الانقلابية والموارد والمؤسسات الخاضعة لسيطرتها في صنعاء وعدة محافظات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً