×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

صراعات أسرة الحوثي تصل «صنعاء» وسط موجة اعتقالات لأنصار «عبدالعظيم»

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية، خلال الأيام القليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة لأنصار عبدالعظيم الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
مصدر مطلع أكد لـ"العاصمة أونلاين"، أن مليشيات الحوثي  نفذت حملة اعتقالات بحق أنصار عبدالعظيم الحوثي في صنعاء ومن أبرز من جرى اعتقالهم وتعذيبهم يدُعى "عبدالله اليمني".
 
واليمني هو أحد أنصار المرجع الديني الحوثي عبدالعظيم الحوثي، وكانت مليشيات الحوثي فرضته في وقتٍ سابق إماماً وخطيباً لجامع الفتح الواقع في حي السنينة بصنعاء، قبل أن تتطور خلافات داخل أجنحة الجماعة الى مواجهات وحملة اختطافات في صنعاء ضد أنصار عبدالعظيم الحوثي.
 
واندلعت في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مواجهات عنيفة في منطقة آل حميدان بمحافظة صعدة (شمال اليمن) بين أنصار المرجع الديني الحوثي عبد العظيم الحوثي من جهة، وأتباع زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي من جهة أخرى، وتوسعت الى عدة مديريات.
 
وتطورت الصراعات العاصفة بين أجنحة الحركة الحوثية الدينية والعسكرية  على خلفية خلافات على تقاسم أموال ومناصب الدولة المنهوبة بحوزة المليشيات الانقلابية والموارد والمؤسسات الخاضعة لسيطرتها في صنعاء وعدة محافظات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً