×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

صراعات أسرة الحوثي تصل «صنعاء» وسط موجة اعتقالات لأنصار «عبدالعظيم»

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية، خلال الأيام القليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة لأنصار عبدالعظيم الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
مصدر مطلع أكد لـ"العاصمة أونلاين"، أن مليشيات الحوثي  نفذت حملة اعتقالات بحق أنصار عبدالعظيم الحوثي في صنعاء ومن أبرز من جرى اعتقالهم وتعذيبهم يدُعى "عبدالله اليمني".
 
واليمني هو أحد أنصار المرجع الديني الحوثي عبدالعظيم الحوثي، وكانت مليشيات الحوثي فرضته في وقتٍ سابق إماماً وخطيباً لجامع الفتح الواقع في حي السنينة بصنعاء، قبل أن تتطور خلافات داخل أجنحة الجماعة الى مواجهات وحملة اختطافات في صنعاء ضد أنصار عبدالعظيم الحوثي.
 
واندلعت في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مواجهات عنيفة في منطقة آل حميدان بمحافظة صعدة (شمال اليمن) بين أنصار المرجع الديني الحوثي عبد العظيم الحوثي من جهة، وأتباع زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي من جهة أخرى، وتوسعت الى عدة مديريات.
 
وتطورت الصراعات العاصفة بين أجنحة الحركة الحوثية الدينية والعسكرية  على خلفية خلافات على تقاسم أموال ومناصب الدولة المنهوبة بحوزة المليشيات الانقلابية والموارد والمؤسسات الخاضعة لسيطرتها في صنعاء وعدة محافظات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً