×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

سكان صنعاء يشكون منع مليشيا الحوثي من بيع الغاز المنزلي

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
ذكر سكان في عدة أحياء بصنعاء، أن ميلشيا الحوثي أوقفت توزيع الغاز المنزلي وبيعه للسكان.
 
وأشار سكان في حارة الغدير خلف مدرسة أسماء، بالعاصمة صنعاء إلى أن عملية توزيع الغاز المنزلي متوقفة بشكل كلي. مؤكدين أن مجموعة من أعضاء المجلس المحلي للمنطقة المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي العام، تعالت أصواتهم ظهر يوم أمس السبت بسبب انقطاع الغاز .
 
وأضاف السكان بأن الأعضاء وعلى رأسهم "عبد القوي السنباني" أبدوا استياءهم الشديد من عدم إيصال الغاز المنزلي، وعدم قدرتهم على توفير احتياجات السكان من مادة الغاز .
 
وقال السكان بأن جماعة الحوثي المسلحة منعت على الأعضاء عملية توزيع الغاز؛ بل لم تعد عملية التوزيع موجودة.
 
وتحتكر جماعة الحوثي الغاز المنزلي عبر أعيان وأفراد تابعين لها، وتقوم بتوزيع اسطوانة واحدة كل أسبوعين للعائلات بمبلغ يزيد عن 3000 ريال.
 
وتوقفت مؤخراً عملية التوزيع، ويشكو المواطنون من ارتفاع أسعاره في السوق السوداء، وانعدامه يشكل أزمة جديدة للسكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً