×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

سكان صنعاء يشكون منع مليشيا الحوثي من بيع الغاز المنزلي

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
ذكر سكان في عدة أحياء بصنعاء، أن ميلشيا الحوثي أوقفت توزيع الغاز المنزلي وبيعه للسكان.
 
وأشار سكان في حارة الغدير خلف مدرسة أسماء، بالعاصمة صنعاء إلى أن عملية توزيع الغاز المنزلي متوقفة بشكل كلي. مؤكدين أن مجموعة من أعضاء المجلس المحلي للمنطقة المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي العام، تعالت أصواتهم ظهر يوم أمس السبت بسبب انقطاع الغاز .
 
وأضاف السكان بأن الأعضاء وعلى رأسهم "عبد القوي السنباني" أبدوا استياءهم الشديد من عدم إيصال الغاز المنزلي، وعدم قدرتهم على توفير احتياجات السكان من مادة الغاز .
 
وقال السكان بأن جماعة الحوثي المسلحة منعت على الأعضاء عملية توزيع الغاز؛ بل لم تعد عملية التوزيع موجودة.
 
وتحتكر جماعة الحوثي الغاز المنزلي عبر أعيان وأفراد تابعين لها، وتقوم بتوزيع اسطوانة واحدة كل أسبوعين للعائلات بمبلغ يزيد عن 3000 ريال.
 
وتوقفت مؤخراً عملية التوزيع، ويشكو المواطنون من ارتفاع أسعاره في السوق السوداء، وانعدامه يشكل أزمة جديدة للسكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً