×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

سكان صنعاء يشكون منع مليشيا الحوثي من بيع الغاز المنزلي

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
ذكر سكان في عدة أحياء بصنعاء، أن ميلشيا الحوثي أوقفت توزيع الغاز المنزلي وبيعه للسكان.
 
وأشار سكان في حارة الغدير خلف مدرسة أسماء، بالعاصمة صنعاء إلى أن عملية توزيع الغاز المنزلي متوقفة بشكل كلي. مؤكدين أن مجموعة من أعضاء المجلس المحلي للمنطقة المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي العام، تعالت أصواتهم ظهر يوم أمس السبت بسبب انقطاع الغاز .
 
وأضاف السكان بأن الأعضاء وعلى رأسهم "عبد القوي السنباني" أبدوا استياءهم الشديد من عدم إيصال الغاز المنزلي، وعدم قدرتهم على توفير احتياجات السكان من مادة الغاز .
 
وقال السكان بأن جماعة الحوثي المسلحة منعت على الأعضاء عملية توزيع الغاز؛ بل لم تعد عملية التوزيع موجودة.
 
وتحتكر جماعة الحوثي الغاز المنزلي عبر أعيان وأفراد تابعين لها، وتقوم بتوزيع اسطوانة واحدة كل أسبوعين للعائلات بمبلغ يزيد عن 3000 ريال.
 
وتوقفت مؤخراً عملية التوزيع، ويشكو المواطنون من ارتفاع أسعاره في السوق السوداء، وانعدامه يشكل أزمة جديدة للسكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً