×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

المليشيات الحوثية تقتحم مقر شركة اعلامية وتختطف صحفيين بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 06 نوفمبر, 2018 - 04:26 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، مقر شركة يمن ديجيتال ميديا التي تبث تغطية البي بي سي والحرة وروسيا اليوم من صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة إن المليشيات الحوثية قامت عقب اقتحام مكتب الشركة بمحاصرة منازل صحفيين واختطافهم ومنهم المصور الصحفي لقناة الحرة محمد عيضه الذي اختطفته المليشيات عقب مداهمة منزله.

كما اختطفت المليشيات المصور فؤاد لخضر بعد مداهمة منزله، ونقلت المختطفين الى جهة مجهولة.

يشار الى أن مليشيات الحوثي تواصل للعام الرابع على التوالي اختطاف 13 صحفياً في سجونها بصنعاءوتعرضهم لمحاكمات وتعذيب مروع دون سببٍ واضح سوى ممارستهم عملهم الصحفي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً