×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

المليشيات الحوثية تقتحم مقر شركة اعلامية وتختطف صحفيين بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 06 نوفمبر, 2018 - 04:26 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، مقر شركة يمن ديجيتال ميديا التي تبث تغطية البي بي سي والحرة وروسيا اليوم من صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة إن المليشيات الحوثية قامت عقب اقتحام مكتب الشركة بمحاصرة منازل صحفيين واختطافهم ومنهم المصور الصحفي لقناة الحرة محمد عيضه الذي اختطفته المليشيات عقب مداهمة منزله.

كما اختطفت المليشيات المصور فؤاد لخضر بعد مداهمة منزله، ونقلت المختطفين الى جهة مجهولة.

يشار الى أن مليشيات الحوثي تواصل للعام الرابع على التوالي اختطاف 13 صحفياً في سجونها بصنعاءوتعرضهم لمحاكمات وتعذيب مروع دون سببٍ واضح سوى ممارستهم عملهم الصحفي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً