×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

المليشيات الحوثية تقتحم مقر شركة اعلامية وتختطف صحفيين بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 06 نوفمبر, 2018 - 04:26 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، مقر شركة يمن ديجيتال ميديا التي تبث تغطية البي بي سي والحرة وروسيا اليوم من صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة إن المليشيات الحوثية قامت عقب اقتحام مكتب الشركة بمحاصرة منازل صحفيين واختطافهم ومنهم المصور الصحفي لقناة الحرة محمد عيضه الذي اختطفته المليشيات عقب مداهمة منزله.

كما اختطفت المليشيات المصور فؤاد لخضر بعد مداهمة منزله، ونقلت المختطفين الى جهة مجهولة.

يشار الى أن مليشيات الحوثي تواصل للعام الرابع على التوالي اختطاف 13 صحفياً في سجونها بصنعاءوتعرضهم لمحاكمات وتعذيب مروع دون سببٍ واضح سوى ممارستهم عملهم الصحفي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً