×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

ميلشيا الحوثي تشن حملة جباية من الباعة في أسواق صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:51 مساءً

 
أفادت مصادر خاصة لـ"لعاصمة أونلاين"، أن مليشيا الحوثي شنت حملة على أحد أسواق الحصبة وسط العاصمة صنعاء لجباية الإتاوات من البائعين لتمويل أنشطتها الإرهابية ضد اليمنيين.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي أقدمت على ضرب من رفض الدفع من الباعة؛ وكسرت بسطات الكثيرين منهم، مشيرة أن الباعة برروا رفضهم هو أنهم لا يستطيعون الدفع باستمرار فأموالهم بسيطة لا تذكر وإيراداتهم لا تغطي نفقاتهم الأساسية، وقال البعض منهم أن ما تقوم به مليشيا الحوثي مخالف لنظام الضرائب من كل وجه.   
 
تجدر الإشارة أن مليشيا الحوثي  تمارس هذه التعسفات منذ انقلابها الغاشم، كما أنها تتكبد خسائر بشرية ومادية مسببة تخبطها واستهداف أبناء ومقدرات المناطق الواقعة تحت سيطرتها لجبر خسائرها الفادحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً