×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

ميلشيا الحوثي تشن حملة جباية من الباعة في أسواق صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:51 مساءً

 
أفادت مصادر خاصة لـ"لعاصمة أونلاين"، أن مليشيا الحوثي شنت حملة على أحد أسواق الحصبة وسط العاصمة صنعاء لجباية الإتاوات من البائعين لتمويل أنشطتها الإرهابية ضد اليمنيين.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي أقدمت على ضرب من رفض الدفع من الباعة؛ وكسرت بسطات الكثيرين منهم، مشيرة أن الباعة برروا رفضهم هو أنهم لا يستطيعون الدفع باستمرار فأموالهم بسيطة لا تذكر وإيراداتهم لا تغطي نفقاتهم الأساسية، وقال البعض منهم أن ما تقوم به مليشيا الحوثي مخالف لنظام الضرائب من كل وجه.   
 
تجدر الإشارة أن مليشيا الحوثي  تمارس هذه التعسفات منذ انقلابها الغاشم، كما أنها تتكبد خسائر بشرية ومادية مسببة تخبطها واستهداف أبناء ومقدرات المناطق الواقعة تحت سيطرتها لجبر خسائرها الفادحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً