×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

ميلشيا الحوثي تشن حملة جباية من الباعة في أسواق صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:51 مساءً

 
أفادت مصادر خاصة لـ"لعاصمة أونلاين"، أن مليشيا الحوثي شنت حملة على أحد أسواق الحصبة وسط العاصمة صنعاء لجباية الإتاوات من البائعين لتمويل أنشطتها الإرهابية ضد اليمنيين.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي أقدمت على ضرب من رفض الدفع من الباعة؛ وكسرت بسطات الكثيرين منهم، مشيرة أن الباعة برروا رفضهم هو أنهم لا يستطيعون الدفع باستمرار فأموالهم بسيطة لا تذكر وإيراداتهم لا تغطي نفقاتهم الأساسية، وقال البعض منهم أن ما تقوم به مليشيا الحوثي مخالف لنظام الضرائب من كل وجه.   
 
تجدر الإشارة أن مليشيا الحوثي  تمارس هذه التعسفات منذ انقلابها الغاشم، كما أنها تتكبد خسائر بشرية ومادية مسببة تخبطها واستهداف أبناء ومقدرات المناطق الواقعة تحت سيطرتها لجبر خسائرها الفادحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً