×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

غدرُ حوثي بحق حلفائهم.. اقتحام منزل شيخ قبلي وضربه أمام عائلته

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 04:40 مساءً

القيادي المؤتمري مجاهد القهالي

اقتحمت ميليشيا الحوثي منزل، القيادي في حزب المؤتمر، والموالي لجماعة الحوثي منذ اجتياحها العاصمة صنعاء، مجاهد القهالي، بالقوة في صنعاء، وتم الاعتداء عليه بالضرب والبصق أمام عائلته.

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيات الحوثي الانقلابية فرضت، مساء أمس الجمعة، الإقامة الجبرية على القيادي في حزب المؤتمر مجاهد القهالي، وشددت الحراسة حول منزله بعد مداهمته والاعتداء عليه أمام أسرته.

وقال شهود عيان، إن المليشيات هددت القهالي، بقتله وأسرته وتفجير منزله، في حال حاول الخروج من صنعاء.

ويأتي هذا، بعد سلسلة من المضايقات والاستبعاد من المواقع القيادية في المؤسسات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بصنعاء، والتي أتبعتها مؤخراً، تجاه حلفائها في حزب المؤتمر الشعبي جناح صنعاء.

ومجاهد القهالي الذي ينحدر من محافظة عمران شمالي اليمن، قيادي بارز في حزب المؤتمر وأحد الأذرع القبلية والعسكرية الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح، لعب دوراً مهماً في مساندة مليشيات الحوثي لإسقاط العاصمة صنعاء نهاية 2014م، وتأسيس حلف انقلابي مع الحوثيين انتهى بمقتل صالح  برصاص حلفائه مطلع ديسمبر 2017م.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً