×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

غدرُ حوثي بحق حلفائهم.. اقتحام منزل شيخ قبلي وضربه أمام عائلته

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 04:40 مساءً

القيادي المؤتمري مجاهد القهالي

اقتحمت ميليشيا الحوثي منزل، القيادي في حزب المؤتمر، والموالي لجماعة الحوثي منذ اجتياحها العاصمة صنعاء، مجاهد القهالي، بالقوة في صنعاء، وتم الاعتداء عليه بالضرب والبصق أمام عائلته.

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيات الحوثي الانقلابية فرضت، مساء أمس الجمعة، الإقامة الجبرية على القيادي في حزب المؤتمر مجاهد القهالي، وشددت الحراسة حول منزله بعد مداهمته والاعتداء عليه أمام أسرته.

وقال شهود عيان، إن المليشيات هددت القهالي، بقتله وأسرته وتفجير منزله، في حال حاول الخروج من صنعاء.

ويأتي هذا، بعد سلسلة من المضايقات والاستبعاد من المواقع القيادية في المؤسسات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بصنعاء، والتي أتبعتها مؤخراً، تجاه حلفائها في حزب المؤتمر الشعبي جناح صنعاء.

ومجاهد القهالي الذي ينحدر من محافظة عمران شمالي اليمن، قيادي بارز في حزب المؤتمر وأحد الأذرع القبلية والعسكرية الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح، لعب دوراً مهماً في مساندة مليشيات الحوثي لإسقاط العاصمة صنعاء نهاية 2014م، وتأسيس حلف انقلابي مع الحوثيين انتهى بمقتل صالح  برصاص حلفائه مطلع ديسمبر 2017م.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً