×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

صنعاء: مديرة مدرسة تعاقب طالبات في البرد القارس لرفضهن ترديد "الصرخة"

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 03 ديسمبر, 2018 - 11:32 مساءً

 
أفاد مصدر تربوي بأن مديرة مدرسة موالية لمليشيات الحوثي الانقلابية أقدمت على معاقبة طالبات في إحدى مدارس العاصمة صنعاء بسبب رفضهن ترديد شعار الصرخة الخاص بالمليشيات.
 
وقال المصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن المدعوة "هيفاء الصادق" والتي عينتها مليشيات الحوثي مؤخراً مديرة لمدرسة سام بمديرية آزال بأمانه العاصمة قامت بمعاقبة طالبات بالوقوف في البرد القارص لساعات لرفضهن ترديد الصرخة الحوثية .
 
وأضاف بأن المديرة المذكورة هي من ضمن الشخصيات التي استقدمتها مليشيات الحوثي لإدارة المدارس في مناطق سيطرتها، حيث أقدمت على استبدال المئات من المدرسين والقيادات التربوية ممن لا ينتمون لعقيدة جماعة الحوثي، ضمن خطتها الواسعة لحوثنة مؤسسات الدولة وغرس أفكارها الطائفية المستوردة من الحوزات الإيرانية.
 
وأشار المصدر إلى اتساع دائرة الرفض المجتمعي لمليشيات الحوثي وشعاراتها الطائفية الدخيلة على المجتمع اليمني، مؤكداً أن أبناء الشعب اليمني وحتى طلاب المدارس أصبحوا مدركين لأهداف المليشيات الحوثية الحقيقة بعد أن اكتشفوا زيف شعاراتها وكذبها طلية السنوات الأربع الماضية.
 
يشار إلى أن مليشيات الحوثي جعلت قطاع التعليم في اليمن على رأس أولوياتها، حيث قامت بتنصيب شقيق زعيم المليشيات المدعو "يحي الحوثي" والمعروف بأفكاره الطائفية المتشددة على رأس وزارة التربية والتعليم، وقامت بإدخال تعديلات طائفية واسعة على المناهج الدراسية، ونفذت حملات واسعة لتعطيل العملية التعليمية، واستدراج الطلاب إلى جبهات القتال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً