×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

مليشيا الحوثي تجبر المدرسين على التظاهر لمطالبة الأمم المتحدة بصرف المرتبات

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 10:12 مساءً

 
أجبرت مليشيات الحوثي الانقلابية معلمي أمانة العاصمة صنعاء على التظاهر أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف المرتبات التي كانت ولا تزال تنهبها وتسخرها لصالح تجارتها الخاصة ولتمويل عملياتها الحربية.
 
وأكدت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ألزمت جميع مدارس العاصمة صنعاء بإرسال عشرة 10 مدرسين على الأقل للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السالفة الذكر.
 
وبحسب المصادر أثارت هذه الحركة الحوثية استهجان الكثير من المعلمين والمراقبين، مؤكدين أن مليشيا الحوثي هي من نهبت ولا تزال تنهب أموال وثروات البلاد وتحاول إلقاء التهمة على الآخرين.
 
ورفضت مليشيات الحوثي الانقلابية صرف مرتبات المدرسين والموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، منذ أكثر من ثلاث سنوات، في حين تتهمها الحكومة الشرعية بعدم توريد المبالغ المالية الخاصة بالضرائب والزكوات والجمارك في مناطق سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً