×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

مليشيا الحوثي تجبر المدرسين على التظاهر لمطالبة الأمم المتحدة بصرف المرتبات

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 10:12 مساءً

 
أجبرت مليشيات الحوثي الانقلابية معلمي أمانة العاصمة صنعاء على التظاهر أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف المرتبات التي كانت ولا تزال تنهبها وتسخرها لصالح تجارتها الخاصة ولتمويل عملياتها الحربية.
 
وأكدت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ألزمت جميع مدارس العاصمة صنعاء بإرسال عشرة 10 مدرسين على الأقل للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السالفة الذكر.
 
وبحسب المصادر أثارت هذه الحركة الحوثية استهجان الكثير من المعلمين والمراقبين، مؤكدين أن مليشيا الحوثي هي من نهبت ولا تزال تنهب أموال وثروات البلاد وتحاول إلقاء التهمة على الآخرين.
 
ورفضت مليشيات الحوثي الانقلابية صرف مرتبات المدرسين والموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، منذ أكثر من ثلاث سنوات، في حين تتهمها الحكومة الشرعية بعدم توريد المبالغ المالية الخاصة بالضرائب والزكوات والجمارك في مناطق سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً