×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

مليشيا الحوثي تجبر المدرسين على التظاهر لمطالبة الأمم المتحدة بصرف المرتبات

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 10:12 مساءً

 
أجبرت مليشيات الحوثي الانقلابية معلمي أمانة العاصمة صنعاء على التظاهر أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف المرتبات التي كانت ولا تزال تنهبها وتسخرها لصالح تجارتها الخاصة ولتمويل عملياتها الحربية.
 
وأكدت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ألزمت جميع مدارس العاصمة صنعاء بإرسال عشرة 10 مدرسين على الأقل للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السالفة الذكر.
 
وبحسب المصادر أثارت هذه الحركة الحوثية استهجان الكثير من المعلمين والمراقبين، مؤكدين أن مليشيا الحوثي هي من نهبت ولا تزال تنهب أموال وثروات البلاد وتحاول إلقاء التهمة على الآخرين.
 
ورفضت مليشيات الحوثي الانقلابية صرف مرتبات المدرسين والموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، منذ أكثر من ثلاث سنوات، في حين تتهمها الحكومة الشرعية بعدم توريد المبالغ المالية الخاصة بالضرائب والزكوات والجمارك في مناطق سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً