×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

تهديدات حوثية لأسرة السياسي المختطف "قحطان" بالطرد من منزلهم بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 03:36 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، على تهديد أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، وطالبوها بالخروج من منزلهم في العاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان، إن مسلحين من عناصر مليشيات الحوثي هددوا أسرة السياسي المختطف محمد قحطان، ويحاولون طرد الأسرة بما فيهم أطفال من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء دون أسباب واضحة.

وأوضحوا أن مليشيات الحوثي قامت بكتابة عبارة على جدران المنزل إنه "محجوز من قبل النيابة الجزائية المتخصصة".

وترفض أسرة السياسي المختطف قحطان مغادرة المنزل، فيما أكد نجله عبد الرحمن في تغريدة على حسابه في موقع  التواصل الاجتماعي"فيسبوك" إن طقم حوثي بمسلحيه يهددون بأخذ المنزل عنوة وإخراج من فيه، أي خزي وعار يمارسه هؤلاء، نقول لهم لن نخرج".

ويأتي هذا، قبل أيام من انقضاء المدة المحددة لتنفيذ احد اتفاقات استوكهولم الذي يقضي بالافراج عن آلاف الاسرى والمختطفين بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي، وهو مايفسره محللون توجه حوثي لإفشال الاتفاق.

ويقبع القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح محمد قحطان في سجون مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء منذ 2015م، ولاتسمح لأسرته التي لاتعرف عن وضعه شيء بأي تواصل معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً