×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

تهديدات حوثية لأسرة السياسي المختطف "قحطان" بالطرد من منزلهم بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 03:36 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، على تهديد أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، وطالبوها بالخروج من منزلهم في العاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان، إن مسلحين من عناصر مليشيات الحوثي هددوا أسرة السياسي المختطف محمد قحطان، ويحاولون طرد الأسرة بما فيهم أطفال من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء دون أسباب واضحة.

وأوضحوا أن مليشيات الحوثي قامت بكتابة عبارة على جدران المنزل إنه "محجوز من قبل النيابة الجزائية المتخصصة".

وترفض أسرة السياسي المختطف قحطان مغادرة المنزل، فيما أكد نجله عبد الرحمن في تغريدة على حسابه في موقع  التواصل الاجتماعي"فيسبوك" إن طقم حوثي بمسلحيه يهددون بأخذ المنزل عنوة وإخراج من فيه، أي خزي وعار يمارسه هؤلاء، نقول لهم لن نخرج".

ويأتي هذا، قبل أيام من انقضاء المدة المحددة لتنفيذ احد اتفاقات استوكهولم الذي يقضي بالافراج عن آلاف الاسرى والمختطفين بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي، وهو مايفسره محللون توجه حوثي لإفشال الاتفاق.

ويقبع القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح محمد قحطان في سجون مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء منذ 2015م، ولاتسمح لأسرته التي لاتعرف عن وضعه شيء بأي تواصل معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً