×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

نجل القيادي قحطان يروي لـ«العاصمة أونلاين» تفاصيل تهديدات الحوثيين لأسرته في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 07:44 مساءً

استنكر عبدالرحمن قحطان وهو نجل السياسي المختطف محمد قحطان، تهديدات مليشيات الحوثي الانقلابية، باقتحام منزلهم في صنعاء وطرد اسرته.
 
وأكد نجل قحطان في تصريح خاص لـ"العاصمة أونلاين"، إن تهديد المليشيات يهدف لإشغال الراي العام بهذه القضية وتمييع قضية المختطفين الرئيسية وعلى رأسهم والده محمد قحطان.
 
وفي روايته لواقعة تهديد المليشيات لأسرته، أوضح إن مسلحين من عناصر مليشيات الحوثي عددهم (7) أشخاص بلباس مدني يستقلون طقماً مسلحاً داهموا، اليوم الاربعاء، منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء.
 
وقال عبد الرحمن قحطان إن المسلحين الحوثيين، طالبوا أسرته بمغادرة المنزل خلال ثلاثة أيام فقط، وهددوا بإرسال مسلحين و زينبيات لإخراج الأسرة التي تشمل نساء وأطفال عنوةً من المنزل.
 
كما أفاد أن المليشيات قامت بتدوين عبارات على حائط المنزل بإنه "محجوز من النيابة المتخصصة ".
 
وأكد نجل قحطان، رفض أسرته مغادرة المنزل قطيعاً، مشدداً على تمسك الأسرة بالقضية الرئيسية المتمثلة في الافراج عن جميع المختطفين والمخفيين قسرياً من سجون المليشيات الحوثية وعلى راسهم قحطان.
 
وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط للأفراج عن كافة المختطفين قسراً والتي ضمنها اتفاق السويد، وعلى رأسهم والده المختطف منذ اربع سنوات.
 
ويشار الى ان مليشيات الحوثي تواصل اختطاف القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان منذ ابريل من العام 2015م، وتمنع أسرته من التواصل معه أو الاطمئنان على وضعه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً