×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

تعيين "زمام" محافظاً للبنك المركزي والرئيس يوجه بتشكيل لجنة تواصل بشان المغترببين                

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2018 - 10:23 مساءً

 
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الحكومة اليوم الاحد، وبشكل عاجل بتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات المعنية في السعودية لبحث كل المشاكل والمعوقات التي تواجه المغتربين اليمنيين.
 
وبحسب وكالة "سبا" الرسمية، تهدف اللجنة المزمع تشكيلها لتذليل العقبات امام المغتربين اليمنيين في السعودية خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.
 
ونص توجيه الرئيس على ان تشكل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلا من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و سفير اليمن في الرياض و القنصل العام بجدة .
 
الى ذلك، صدر مساء اليوم الأحد قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً