×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

بعد ساعات من تعيين محافظ جديد للبنك..  نائب المحافظ يستقيل من منصبه (وثيقة)

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 12:48 مساءً

وثيقة تكشف استقالة نائب محافظ البنك

قدّم نائب محافظ البنك المركزي اليمني عباس الباشا استقالته من منصبه بعد ساعات فقط، على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، تعيين محمد زمام محافظا جديدا للبنك خلفا لمنصر القعيطي.
 
وأرجع الباشا دوافع استقالته بحسب نسخة منها حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منها، إلى "أن الظروف القائمة لم تعد مناسبة لأداء مهامه بالمستوى المطلوب".
 
وجاءت الاستقالة بعد ساعات على تعيين الرئيس وزير المالية السابق محافظا جديدا للبنك المركزي ليكون ثاني شخص يتولى إدارة البنك منذ نقل مقره من صنعاء إلى عدن في 18 سبتمبر 2016.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً