×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

عدن: اغتيال قيادي في حزب الإصلاح من قبل مسلحين مجهولين بـ"المعلا"

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:29 مساءً

[ القيادي في حزب الإصلاح وهو يؤم المصلين في ساحة التغيير بعدن ]

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، قيادياً في حزب التجمع اليمني للإصلاح، بمدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، "إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على رئيس دائرة التنظيم والتأهيل بحزب الإصلاح بعدن الشيخ شوقي كمادي أمام بوابة ثانوية مأرب بمدينة المعلا بعدن، فأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار".

وأوضحت المصادر، أن كمادي يعمل أيضا إمام وخطيب مسجد جامع الثوار بالمعلا، وعميد الكلية العليا للقرآن الكريم، وأحد الوجهاء المشاركين في المقاومة الشعبية ضد الحوثين إبان اجتياحهم لعدن 2015.

وتأتي هذه الاغتيالات ضمن مسلسل متواصل منذ تحرير مدن عدن في يوليو 2015، تستهدف قيادات في المقاومة الشعبية وأئمة المساجد من الجماعات السفلية وحزب الإصلاح.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً