×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

الحكومة تكشف عن تواصلها مع منظمة الصليب الأحمر بشأن مصير اللواء "الصبيحي"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:35 مساءً

وزير الدفاع اللواء الصبيحي

كشف وزير حقوق الإنسان محمد عسكر عن تواصل مع منظمات دولية لمعرفة حالة وزير الدفاع اللواء الصبيحي المختطف لدى ميلشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقال في تصريح نقلته صحيفة "الشرق الأوسط " إن لقاء جمعه قبل أيام مع أعضاء من منظمة «الصليب الأحمر» الدولية في مقر حقوق الإنسان في عدن، وسلمهم ملف الوزير الصبيحي.
 
وأضاف الوزير عسكر "لم نتلقَ أي معلومة مؤكدة عن سلامته أو مدى صحة الأنباء التي تفيد بأنه أجرى عملية جراحية".
 
وأشار "أن وزارته تضع ملف الأسرى والمختطفين في عين الاعتبار من كل شرائح المجتمع اليمني، الذين يتجاوز عددهم قرابة 3400 أسير ومختطف من مختلف القطاعات".
 
يشار أن ميلشيات الحوثي اختطفت وزير الدفاع اللواء الصبيحي في مطلع العام 2015 أثناء اقتحامهم مدينة عدن، ووردت أنباء خلال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للصبيحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً