×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

حجة: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات لطيران التحالف

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 06:13 مساءً

 
سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي- صباح اليوم الثلاثاء، واستهدفت مواقع متفرقة للمليشيات بمحافظة حجة.
 
ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري قوله: إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع للمليشيا الحوثية الإنقلابية بأكثر من عشر غارات متفرقة في جبهتي حرض وميدي.
 
وأكد المصدر العسكري، أن الغارات أصابت أهدافها بدقة، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي، بالإضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ وآليات عسكرية ومخابئ ومخازن للسلاح.
 
إلى ذلك، أمطرت مدفعية الجيش الوطني بجبهتي حرض وميدي مواقع المليشيا بقذائف المدفعية الثقيلة خلال الساعات الماضية محققة أصابات مباشرة في صفوف المليشيا، بحسب المركز.
 
وفي وقت سابق اليوم،  أعلنت قوات التحالف العربي عن مصرع القيادي الحوثي المدعو "أبو همام" قائد الكتيبة الخاصة قبالة منطقة الخوبة الحدودية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً