×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مليشيا الحوثي تواصل مسلسل التضييق على شركات الصرافة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 مارس, 2018 - 09:46 مساءً

 
تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية مسلسل التضييق على شركات الصرافة في المناطق الخاضعة لسيطرتها من خلال جملة من الممارسات الابتزازية آخرها نهب أموال بعض الشركات.
 
ونقل موقع "يمن شباب نت" عن مصادر محلية قولها: إن إحدى النقاط التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة ذمار أقدمت- اليوم الاثنين- على مصادرة 30  مليون ريال يمني كانت بحوزة أحد موظفي شركة ابو عادل المريسي للصرافة.
 
وأوضحت المصادر أن أحد موظفي شركة ابو عادل المريسي كان قادمًا مديرية دمت في محافظة الضالع جنوب اليمن على متن سيارة أجره وبحوزته  30 مليون حيث احتجزته مليشيا الحوثي اثناء توجهه إلي العاصمة صنعاء وأودعته أحد السجون التابعة لها في محافظة ذمار.
 
وأشارت المصادر إلى أن الموظف لا يزال حتى هذه اللحظة قيد الاحتجاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً