×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 01:36 صباحاً

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

دشن ناشطون وحقوقيون واعلاميون، مساء الاثنين، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإدراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية، الى جانب التنظيمات الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
وهدفت الحملة، التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء، تحت هاشتاج، #الحوثيون_مليشيا_ارهابيه"، الى توثيق كافة جرائم الحوثيين، وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني.
 
ولاقت الحملة تفاعلا على نطاق واسع، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف الناشطون عن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني، منذ انقلابها في الدولة في سبتمبر 2014 وحتى اليوم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً