×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

وصول 18919 سلة غذائية من مركز الملك "سلمان للإغاثة" إلى اليمن

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 12:39 مساءً

18919 سلة غذائية من مركز الملك "سلمان للإغاثة" تصل إلى اليمن

وصلت مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى محافظات صنعاء والجوف ومأرب والبيضاء اليمنية، التي تتضمن شاحنات مساعدات تحمل 18919 سلة غذائية ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة.

ولبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد لاقت المساعدات ترحيبا من المستفيدين الذين تمثل لهم أهمية بالغة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها.

المساعدات تأتي في إطار المشروعات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لجميع المحافظات اليمنية

ويأتي تقديم هذه المساعدات في إطار المشروعات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لجميع المحافظات اليمنية دون استثناء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً