×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

الضالع: قتلى وجرحى حوثيين إثر إحباط الجيش لهجوم جنوب "دمت"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 03:44 مساءً

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء، إثر صد قوات الجيش هجوم على قرية يعيس بمريس، شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن.
               
ونقل "يمن شباب نت" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني باللوائين 83 مدفعية، واللواء الرابع إحتياط، المرابطين في جبهة مريس،  صدت هجوما شنته مليشيات الحوثي على مواقع الجيش في قطاع يعيس.
 
واكد المصدر،  أن أبطال الجيش تمكنو من إحباط الهجوم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثين.
 
وفي ذات السياق، شنت قوات الجيش بالجبهة من شن هجوم على نقطة تابعه لميليشيات الحوثي، في نجد القرين جنوب دمت.
 
وأوضح مصدر في التوجية المعنوي باللواء 83 أن مجموعه من كتيبة المهام الخاصه باللواء 83 مدفعية، تمكنت فجراليوم من مهاجمة نقطة للحوثين جنوب دمت.
 
وياتي هجوم مليشيات الحوثي على يعيس صباح اليوم بعد ايام من وصول تعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الى مدينة دمت قادمة محافظتي ذمار وعمران من عناصر الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً